السيارات

كاسترول و فولكس فاغن - نجوم بطولة العالم للراليات 2013 

كانت كاسترول وفولكس فاغن موتور سبورت شركاء منذ عام 2005 وتشاركتا في العديد من سباقات السيارات بدءاً من رالي داكار الشهير وحتى بطولة العالم للراليات. وفي عام 2013، حققت فولكس فاغن موتور سبورت وكاسترول ايدج الإنجاز المذهل بالفوز ببطولة سائقي الراليات والمصنعين في أول موسم لهما. وقد أظهرت كاسترول وفولكس فاغن في أكثر من 12 رالي و231 مرحلة تمتد على 4.546 كم، أن لديهما القوة لتقديم أداء مذهل في أي بيئة كانت.

كاسترول وهوندا - بطولة العالم للسيارات السياحية 2013

تشاركت كاسترول و أودي في سباقات التحمل منذ عام 2011.
ولسنوات عديدة، سيطر فريق  أودي سبورت على السباق العالمي الشهير (لومان 24 ساعة) - الذي يعد سباق التحمل الأكثر إنهاكاً، وتتنافس فيه السيارات ليلاً ونهاراً وفي جميع الأحوال الجوية.
يتبدى الاختبار الأقصى للمحرك وزيوت التشحيم اللذين يعملان معاً  ويظهران قوة التحمل الاستثنائية لكاسترول إيدج عند سرعات قصوى تبلغ 220 ميل/الساعة على طرقات بطول ميل، ومتوسط سرعات تبلغ 150 ميل/ساعة.
Team Leader - Motorcycle and small engines group

كاسترول وأودي - بطولة العالم للتحمل 2013

لكاسترول وهوندا تاريخ طويل مليئ بالإنجازات والنجاحات في مجال رياضة الدراجات النارية، مما يجعلهما الشريكين المثاليين في بطولة العالم للسيارات السياحية.
ويقول مدير الفريق "أليخاندرو مارياني": "يسرنا أن تكون كاسترول راعي فريقنا، وعلى غرار هوندا، فلدى كاسترول تاريخ عريق ومبهر في عالم الدراجات النارية كما تماثل حماستهم وشغفهم للسباق حماستنا وشغفنا.
Team Leader - Motorcycle and small engines group

كاسترول و إم - سبورت (فورد)

تعود علاقة كاسترول مع فورد وفريق إم سبورت في بطولة العالم للراليات إلى عام 2003. مع جدول يضم 13 جولة تمتد من درجات الحرارة المتجمدة في السويد، والارتفاعات العالية في المكسيك، وصولاً إلى الحرارة التي لا تطاق في اليونان والسرعة التي تبلغ أكثر من 140 ميل/ساعة في فنلندا. توفر الطبيعة المليئة بالتحدي لبطولة العالم للراليات مضمار الاختبار الأمثل لتطوير قوة زيت كاسترول إيدج وإظهارها.
Team Leader - Motorcycle and small engines group

كاسترول وسكودا - بطولة أوروبا للراليات 2013

شكلت سكودا وكاسترول علاقة ناجحة بشكل كبير، وسيطرتا على بطولة أوروبا للراليات في السنوات الأخيرة.
وعلى الرغم من أن سيارات السباقات تعتمد على نظيرتها المنتجة للاستخدام على الطرق العادية، فإنها تدفع إلى أقصى الحدود في بعض أقصى الأحوال الجوية في أوروبا، مما يمنح كاسترول إيدج الفرصة لتطوير منتجاته واختبارها وتحسينها في بعض البيئات الأكثر تطلباً وتحدياً.
Team Leader - Motorcycle and small engines group

كاسترول وفولفو

تفخر كاترول بأنها راعي فريق فريق فولفو بوليستار لسباق الدراجات منذ عام 2007.
سيطرت فولفو على بطولة السيارات الاسكندنافية السياحية لسنوات عدة، وأظهرت قوتها الفائقة مع زيت كاسترول إيدج في سيارات الطرق العادية العالية الأداء.
Team Leader - Motorcycle and small engines group