المعلومات القانونية

مرحبا بكم في موقع castrolarabia.com الالكتروني.

تعود ملكية الموقع الإلكتروني وإدارته إلى شركة بي بي الشرق الأوسط والتي يقع مكتبها في: الطابق الثامن، برج ستاندرد تشارترد، وسط المدينة، برج خليفة بالقرب من ساحة إعمار، ص.ب:

1699، دبي، الإمارات العربية المتحدة

هاتف رقم: 7999 331 4 971+

 

(رقم تسجيل الشركة: ××××××××××).

يلتزم زائرو هذا الموقع بالشروط والأحكام الواردة أدناه.أنت تقر بقبولك لهذه الشروط بمجرد تقدمك إلى الشاشة التالية.تحكم سياسة الخصوصية التي نتبعها استخدام أي بيانات شخصية تقوم بتزويدنا بها من خلال هذا الموقع الإلكتروني.قد تحتوي المواقع الالكترونية الأخرى الخاصة بكاسترول على شروط وأحكام مختلفة.يرجى التحقق من الشروط والأحكام الخاصة بكل موقع إلكتروني تقوم بزيارته.

يرجى التحقق من الشروط والأحكام الخاصة بكل موقع إلكتروني تقوم بزيارته.

لا تعد المعلومات المتضمنة في هذا الموقع الإلكتروني كاملة.وبالرغم من جهودنا، فقد لا تكون صحيحة أو محدثة أو تنطبق على ظروف حالة معينة.لا يمكننا قبول أي مسؤولية عن أي خطأ أو نقص (باستثناء الإدعاء الخادع) في معلومات هذا الموقع الإلكتروني وتبقى القرارات التي تتخذها بناءً على المعلومات المتضمنة فيه مسؤوليتك الحصرية.لا تتحمل شركة بريتش بتروليوم الشرق الأوسط أو أي من شركاتها التابعة أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر مباشر أو غير مباشر أو خاص أو مرتبط أو غير ذلك، ناتج عن الوصول إلى هذا الموقع أو أي معلومات متضمنة فيه أو استخدامهما.

استخدام أي رابط

لا تعد شركة بي بي الشرق الأوسط أو أي من شركاتها التابعة مسؤولة عن محتوى أي موقع إلكتروني آخر، بما في ذلك أي موقع إلكتروني حصلت على وصول له عبر موقعنا أو قد تحصل على وصول له من خلال موقعنا الإلكتروني.لن نتحمل أي مسؤولية لها علاقة بأي من هذه المواقع أو الروابط.

الربط

لا يحق لك ربط أي موقع آخر بهذا الموقع أو ربط هذا الموقع بموقع آخر دون الموافقة الخطية المسبقة من شركة بي بي الشرق الأوسط.

العلامات التجارية

كاسترول: اسم كاسترول وشعارها علامات تجارية مسجلة لصالح كاسترول ليمتد.لا توفر هذه المعلومات أي ترخيص صريح أو ضمني بشأن الملكية الفكرية لكاسترول ليمتد.إن اسم كاسترول وشعارها وجميع منتجات كاسترول المدرجة في هذا الموقع الإلكتروني عبارة عن علامات تجارية لشركة كاسترول ليمتد.

حقوق النشر

تعود حقوق نشر مواد هذا الموقع الإلكتروني لصالح شركة بي بي الشرق الأوسط ويجوز نسخها واستخدامها للأغراض الشخصية وغير التجارية حصراً (باستثناء ما تم الحصول على ترخيص خطي مسبق لنشره من بي بي الشرق الأوسط).

المعلومات غير الشخصية

باستثناء ما يتعلق بالمعلومات الشخصية التي سيجري التعامل معها وفقاً لسياسة الخصوصية المنشورة على هذا الموقع، فإنك توافق في حال تقديم أي معلومات لنا على حصولنا على حقوق غير محدودة في هذه المعلومات واستخدامنا لها بالطريقة التي نختارها.تعد مثل هذه المعلومات غير سرية.

ما القانون الذي يحكم هذا الموقع الإلكتروني؟

يخضع استخدامك لهذا الموقع الإلكتروني والتحميل منه ونفاذ شروطه وأحكامه لقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة © 2004، بي بي الشرق الأوسط(جميع الحقوق محفوظة)