سياساتنا

السلامة والبيئة

يعد جانب السلامة والبيئة أولويتنا في كل ما نفعل، لنتأكد من الحفاظ على سلامة الأفراد وحماية البيئة.

 

وبالتالي، فجميع الذين يعملون معنا، وفي أي مكان كان، مسؤولون عن تطبيق سياسة الصحة والسلامة والبيئة بالشكل الصحيح.يعد الالتزام بتلبية معايير السلامة والصحة والبيئة بشكل جيد إلى جانب صحة وسلامة وأمن جميع من يعمل لدينا أمراً مهماً لنجاح عملنا.

 

لهذا نقوم بالتالي في جميع أنشطتنا وعملياتنا:

  • نلتزم تماماً بجميع المتطلبات القانونية، ونعمل لتحقيق ما هو متوقع منا أو نتجاوزه في أي مكان نعمل به في العالم.
  • نوفر بيئة عمل آمنة من خلال حماية أنفسنا وممتلكاتنا وعملياتنا من أخطار وقوع إصابات أو خسائر أو أضرار ناجمة عن الأعمال الإجرامية أو العدائية.
  • نتأكد من تمتع جميع موظفينا والمتعاقدين معنا وغيرهم بالدراية والتدريب الجيدين والتزامهم بتحسين السلامة والصحة المهنية.نعي أن سلامة عملياتنا لا تعتمد فقط على المصانع والمعدات السليمة من الناحية الفنية، لكنها تعتمد أيضاً على الأشخاص الأكفاء إلى جانب تبني ثقافة إيجابية للصحة والسلامة والبيئة، كما ندرك أن أهمية الأنشطة لا تمنع أداءاها على نحو آمن.
  • نعمل بشكل دوري على التأكد من فعالية العمليات التي نستخدمها.يتحمل جميع العاملين لدى كاسترول والمتعاقدون معها مسؤولية تطبيق سياسة الصحة والسلامة والبيئة، وتتحمل الإدارة التنفيذية للشركة مسؤولية فهم مخاطر الصحة والسلامة والبيئة وإدارتها.
  • نشارك بشكل كامل في تحديد الأخطار وتقييم المخاطر ومراقبة الجودة وإعداد تقارير نتائج الصحة والسلامة والبيئة.
  • نحافظ على الثقة العامة في نزاهة عملياتنا.نعد تقارير صريحة حول أدائنا ونتشاور مع أفراد من خارج الشركة لتعزيز فهمنا لقضايا الصحة والسلامة والبيئة الداخلية والخارجية المتصلة بعملياتنا.
  • نتوقع أن تدرك جميع الأطراف التي تعمل نيابة عنا أن لها أثراً على عملياتنا وسمعتنا وعليها العمل وفقاً لمعاييرنا.ونؤكد لأنفسنا أن المتعاقدين معنا وأنظمة الإدارة الأخرى تدعم تماماً التزامنا بتطبيق سياسة الصحة والسلامة والبيئة.

سياسة الصحة والسلامة والبيئة

تعد سياسة الصحة والسلامة والبيئة المحور الذي تقوم عليه أنشطتنا ولدينا أسمى التوقعات حول تطبيقها.لهذا نلتزم بالإصغاء لاحتياجات عملائنا وتلبيتها والعمل في مجالنا لرفع معايير الصحة والسلامة والبيئة.تفيد العناية التي نوليها لسلامة منتجاتنا وممارساتنا، عملاءنا وموظفيهم والمجتمع الذي ينشطون فيه بشكل مباشر.نلتزم كشركة بالامتثال للقوانين البيئية والمعايير التنظيمية على نطاق عالمي.وسنواصل تقليص الأثر البيئي والصحي لأنشطتنا بتقليص النفايات والانبعاثات واستخدام الطاقة بكفاءة.وسننتج منتجات عالية الجودة يمكن لعملائنا استخدامها بأمان.

 

أهدافنا واضحة وبسيطة:

  • لا حوادث
  • لا ضرر للأفراد
  • لا ضرر للبيئة

لمزيد من المعلومات عن صفحة بيانات الصحة والسلامة لمنتج محدد، يُرجى زيارة الموقع المحلي لكاسترول أو الاتصال بمكتب كاسترول المحلي في منطقتك.